المعهد الطبي التقني / بغداد بالجامعة التقنية الوسطى يختتم الدورة العلمية بعنوان (المواد النشطة بايولوجيا المستخدمة في طب الاسنان)

 

اعلام المعهد الطبي التقني/ بغداد

اختتم في قسم تقنيات وقاية الاسنان بالمعهد الطبي التقني / بغداد، الدورة العلمية تحت عنوان (المواد النشطة بايولوجيا المستخدمة في طب الاسنان) التي اقيمت في احدى عيادات وقاية الاسنان النموذجية، واستمرت لمدة خمسة ايام، بمشاركة عدد من المنتسبين ذوي الاختصاص وطلبة المرحلة الثانية بالقسم.

هدفت الدورة الى تعريف المشاركين على المواد النشطة المستخدمة في طب الاسنان، فضلا عن التعرف  على الفرق بين هذه المواد النشطة و المواد الاعتيادية المستخدمة في طب الاسنان.

كما وتطرقت الدورة الى تعريف المواد النشطة المستخدمة في طب الاسنان، وتوضيح خواص وتركيب هذه المواد وطريقة عملها والتعرف على تطبيقات هذه المواد في مجالات طب الاسنان المختلفة.

القى محاضرات الدورة،  تدريسين اطباء وتقنيين متخصصون في مجال طب الاسنان بالقسم ، وهم كل من : م.م.د. حسين احمد عبد الرسول / رئيس قسم تقنيات وقاية الاسنان، م.د. ريا حاتم صلال ومديرة الدورة ايضاَ، م.م. د. زينب زامل حمدان ، م.م. قصي عبد اللطيف حسن ، م.م. حنان قاسم حسن