لجنة المتابعة المركزية من رئاسة الجامعة التقنية الوسطى تتفقد سير الامتحانات النهائية الحضورية في المعهد الطبي التقني/ بغداد للعام الدراسي 2022-2023.

 

اعلام المعهد الطبي التقني /بغداد

زارت لجنة المتابعة المركزية المُشكلة من رئاسة الجامعة التقنية الوسطى لمتابعة سير الامتحانات النهائية في تشكيلات الجامعة للعام الدراسي 2022-2023, المعهد الطبي التقني/ بغداد لتفقد اداء الامتحانات النهائية الحضورية لطلبته ,متمثلةً برئيس اللجنة أ.م.د. حسن عبد الرسول / أمين مجلس الجامعة, والمهندس م.م. جليل راضي رزوقي مدير قسم المشاريع والاعمار, و م. اسامة صباح مسؤول شؤون المواطنين , صباح اليوم الثلاثاء الموافق 30 ايار 2023، إذ كان في استقبال اللجنة الاستاذ الدكتور لطيف عيسى علوان/ عميد المعهد وبحضور ا.م.د.رسل صباح غزال معاون العميد للشؤون العلمية والطلبة وا.م.د. علاء سالم حمزة معاون العميد للشؤون الادارية والمالية .

حيث اجرت اللجنة جولة ميدانية في القاعات الامتحانية بصحبة السيد عميد المعهد ومعاوني العميد للشؤون العلمية والادارية ومقرر اللجنة المركزية, اطلعت فيها اللجنة على سير الامتحانات النهائية, مستفسرين عن طبيعة الأسئلة ومدى تغطيتها لمفردات المنهج بصورة متوازنة وكذلك عن مدى توفر الخدمات ووسائل الراحة لتأدية الامتحانات بصورة صحيحة.

من جهة أخرى اطلعت اللجنة على مقار اللجان الإمتحانية ونماذج الأسئلة والدفاتر الإمتحانية والسجل الاساس (الماسترشيت) والتقارير الخاصة به, فضلا عن اطلاعهم على الية عمل اللجنة المركزية للامتحانات واللجان الفرعية في المعهد ,ومقر المتابعة المركزية للامتحانات بالمعهد .وقد اشادت اللجنة بجهود اللجان الامتحانية وحسن تنظيمها في توفير اجواء امتحانية, وللجهد الواضح ولكل الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل عمادة المعهد واللجان الإمتحانية والملاك التدريسي والفني من أجل إنجاح الامتحانات, فضلا عن توفير كافة المستلزمات الضرورية للطالب لخلق بيئة تعليمية وامتحانية رصينة تلبي متطلبات الوزارة والجامعة